نصائح مفيدة

كيفية تغيير اسم القناة على يوتيوب وإضافة وصف؟

في الأساس ، يحدد مستخدمو خدمة استضافة فيديو YouTube اسم المدونة وفقًا للمحتوى المنشور عليها. لكن في كثير من الأحيان ، يتغير الموضوع ، وفي هذه الحالة ، تحتاج إلى معرفة كيفية تغيير الاسم على YouTube على هاتفك وجهاز الكمبيوتر.

هل يمكنني تغيير اسم قناة YouTube؟

وفقًا لقواعد استضافة الفيديو ، يحق للمستخدم تغيير اسم قناته في أي وقت. يمكنك أيضًا تغيير بيانات المستخدم الخاصة بك. هذه ميزة ملائمة ، نظرًا لأن موضوعات المدونات غالبًا ما تتغير ، ومن أجل عدم تضليل المشاهدين ، يحاول العديد من مدوني الفيديو ، كقاعدة عامة ، تغيير اسم القناة إلى موضوع المحتوى المنشور.

مهم! لا يمكن تغيير اسم القناة أكثر من ثلاث مرات في 90 يومًا. إذا تم تجاوز عدد المحاولات ، فستحتاج إلى الانتظار لمدة ثلاثة أشهر من آخر محاولة ، وبعد ذلك يتم استئناف عدد المحاولات.

كما أن تغيير اسم المستخدم نفسه لا يعوقه. ليست هناك حاجة لتقديم المستندات أو الإشارة إلى الأسباب التي أدت إلى تغيير الاسم. كل شيء يتم في بضع نقرات ، وهو مناسب لمستخدمي المورد.

لماذا تغيير الاسم؟

ينشئ كل مستخدم قناة YouTube الخاصة به من أجل جعل الناس يشتركون فيها ، وكلما زاد اشتراكهم ، كان ذلك أفضل. يجب أن يعكس الاسم - وهذا ينطبق ليس فقط على YouTube ، ولكن أيضًا على القنوات التلفزيونية. إذا قررت تغييرها فجأة ، يمكنك بالطبع إنشاء قناة جديدة ، ولكنك ستفقد المشتركين. من الأفضل تغيير اسم ملف التعريف القديم.

لطالما كان موقع YouTube أحد المواقع العشرة الأكثر زيارة في العالم ، وهو ، شأنه شأن الموارد الرئيسية الأخرى ، يتعرض باستمرار للابتكارات التي تؤثر على التصميم. فيما يتعلق بهذه ، العديد من المستخدمين لديهم مشاكل مع وظائف معينة ، بما في ذلك كيفية تغيير اسم القناة. يتمتع "YouTube" بدعم فني ممتاز يجيب على جميع أسئلة المستخدمين على مدار الساعة ، ولكن نظرًا للابتكارات سيئة السمعة ، تتغير واجهة الوصول إليه. اتضح حلقة مفرغة.

كيفية تغيير اسم القناة على "يوتيوب"؟

ملاحظة: تتضمن هذه الطريقة تغيير اسم حسابك على Google+ إلى جانب اسم القناة.

للبدء ، شغّل متصفحك وانتقل إلى YouTube.

انتقل إلى ملف التعريف الخاص بك من خلال رمز خاص في الزاوية اليمنى العليا. سيتم نقلك إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Google ، حيث تحتاج إلى إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

ستكون مرة أخرى على الصفحة الرئيسية لـ "YouTube". الآن في الزاوية اليمنى العليا سيكون هناك رمز مع صورة لقناتك. بالضغط عليه ، سوف تفتح قائمة سياق صغيرة. حدد استوديو الإبداعية.

يتم نقلك إلى لوحة التحكم. تحت اسمك سيكون هناك رابط "قناة المشاهدة". اتبع ذلك.

سيتم فتح صفحة تصميم القناة. انقر على أيقونة الإعدادات ، الموجودة تحت الشعار على اليمين. في النافذة الجديدة ، حدد "الإعدادات المتقدمة".

أنت الآن في قائمة الإعدادات. انقر على "تعديل" على يمين اسم قناتك. ثم مرة أخرى ، "التغيير".

سيتم نقلك إلى صفحة حسابك على Google+ ، حيث يمكنك تغيير اسم حسابك. إلى جانب ذلك ، سيتم تغيير اسم قناتك على YouTube أيضًا.

كيفية تغيير اسم القناة على "يوتيوب" عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي؟

  1. افتح تطبيق YouTube.
  2. انتقل إلى علامة التبويب "الحساب".
  3. انقر على أيقونة القناة.
  4. انقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمنى السفلى.
  5. الآن حدد "تحرير". يشار إليها أيقونة قلم رصاص.
  6. تغيير الاسم وانقر فوق موافق.

ما هو الوصف ل؟

يجب أن تكون كيفية تغيير اسم القناة على YouTube على جهاز كمبيوتر لوحي أو من خلال جهاز الكمبيوتر واضحة ، ولكن هناك عنصر آخر مهم لمورد ناجح - وصف.

بالإضافة إلى تقديم زوّار جدد إلى قناتك ، فهي أيضًا ضرورية لروبوتات البحث على YouTube.

إذا لم ينعكس الموضوع في الاسم ، فسيساعد وصف القناة في إنقاذ الموقف وعدم تفويت المشتركين المحتملين. وأيضًا ، إذا لم يكن لديك وصف ، فلن يقدم البحث عن الروبوتات موردك في استفسارات المستخدم.

ما ينبغي أن يكون الوصف؟

لذا ، تعتبر الاستعلامات كلمات رئيسية يبحث فيها المستخدمون على الإنترنت. وفقًا لذلك ، يجب أن تكون الكلمات الرئيسية في وصف قناتك. هناك العديد من الخدمات الخاصة على الويب لتحديدها ، ومن الأفضل استخدامها بدلاً من إخراج شيء ما من رأسك.

يجب أن يبدأ الوصف بكلمة رئيسية ، ويجب أن ينهيها. ينصح باستخدامها في النص عدة مرات ، يمكنك تغيير الحالات. يجب ألا يتجاوز النص في وصف القناة آلاف الأحرف بدون مسافات.

كيفية إضافة / تغيير وصف القناة؟

بالمقارنة مع كيفية تغيير اسم القناة على "YouTube" ، فإن الوصف أبسط نوعًا ما.

  1. بالانتقال إلى YouTube ، سجّل الدخول عبر حسابك على Google.
  2. انقر على الأيقونة التي تحتوي على صورة لقناتك واختر "Creative Studio" في القائمة التي تفتح.
  3. في لوحة التحكم ، انقر على الرابط "قناة المشاهدة".
  4. في صفحة التصميم الموجودة على اليسار أسفل مكان الشعار سيكون هناك زر "+ وصف". بالنقر فوقه ، يمكنك إضافة نص مع وصف للقناة. أو ، إذا كان هناك بالفعل وصف ، انقر فوق النص نفسه وإجراء التغييرات اللازمة.

كلمات

يجب أن لا يكون فقط في النص. أيضا ، يجب أن تكون مسجلة بشكل منفصل في خط خاص. كيف تصل إلى هناك؟

انتقل إلى صفحة التصميم من خلال "Creative Studio" / "قناة المشاهدة". انقر على أيقونة الإعدادات أسفل مساحة الشعار على اليمين. مزيد من "الإعدادات المتقدمة". في الصفحة الجديدة تحت اسم القناة ، سترى حقل "الكلمات الرئيسية". هذا هو بالضبط ما يحتاج إلى شغل.

على الهاتف الذكي

لاستبدال اسم المدونة على خدمة استضافة فيديو YouTube من هاتفك ، يجب عليك القيام بما يلي:

  1. افتح التطبيق على هاتفك الذكي. كقاعدة عامة ، تم بالفعل تثبيت البرنامج مسبقا على معظم الأجهزة. إذا كان التطبيق مفقودًا ، فأنت بحاجة إلى تنزيله من المتجر الرسمي للألعاب والتطبيقات (Play Market for Android ، AppStore for IOS).
  2. أدخل كلمة المرور وكلمة المرور للدخول ، إذا كنت تواجه مشكلات فجأة في هذه المرحلة ، فمن المستحسن التحقق من اتصال الشبكة.
  3. سيتم عرض أيقونة المستخدم في الزاوية اليمنى العليا من النافذة. يجب النقر فوقه والانتقال إلى علامة التبويب "قناتي".
  4. انقر أيقونة الترس لفتح الإعدادات.
  5. سيتم فتح علامة تبويب "إعدادات القناة" ، وسيظهر رمز القلم الرصاص بجوار الاسم. من خلال النقر عليه ، يمكنك إدخال اسم جديد.
  6. بعد حفظ التغييرات ، سيتم تغيير الاسم.

تجدر الإشارة إلى أن عدد أحرف الاسم محدود. وبالتالي ، لا يمكن للمستخدم إدخال أكثر من 64 حرفًا ، ولن يسمح لك النظام بتعيين الاسم لفترة طويلة وسيطلب من المستخدم بإصرار أن يجعله أقصر.

على الكمبيوتر ، يتغير اسم القناة كما يلي:

  1. تحتاج إلى فتح متصفح للوصول إلى الشبكة والانتقال إلى الصفحة الرئيسية لخدمة YouTube.
  2. في الصفحة الرئيسية لاستضافة الفيديو ، يتعين عليك النقر على زر تسجيل الدخول ، الموجود في الركن الأيمن العلوي من النافذة.
  3. أدخل كلمة المرور وكلمة المرور للحصول على إذن في حسابك.
  4. ثم تحتاج إلى النقر فوق رمز حساب المستخدم الموجود في الركن الأيمن العلوي من الشاشة.
  5. ستظهر نافذة منبثقة تعرض فيها قائمة من قنوات المستخدم. انقر على المكان الذي تريد تغيير الاسم. هذا سيجعلها نشطة.
  6. بمجرد أن تصبح القناة نشطة ، انقر مرة أخرى على الرمز في الزاوية. ستظهر قائمة منبثقة. في ذلك ، تحتاج إلى النقر على الزر في شكل العتاد ، وهذا سينقل المستخدم إلى الإعدادات.
  7. في الجزء الأيسر ، انتقل إلى علامة التبويب "الحساب".
  8. سيكون هناك رابط أزرق بجانب اسم المدونة "التغيير إلى جوجل". استمر في ذلك.
  9. سيتم فتح نافذة لتغيير المعلومات.
  10. أدخل اسمًا جديدًا واضغط على الزر "حفظ".
  11. تم تغيير اسم القناة.

لا تسري التغييرات دائمًا على الفور. في بعض الأحيان يستغرق 1-2 دقائق.

كيفية تغيير اسم المستخدم واللقب على يوتيوب

يمكن للمستخدم أيضًا تصحيح بياناته الخاصة ، وهي الاسم واللقب على الموقع. ليس من الضروري الإشارة إلى معلومات موثوق بها ، فغالبًا ما يأخذ مدونو الفيديو ألقابًا متناغمة ، وهو أمر غير محظور بموجب قواعد الاستضافة. لتغيير الاسم ، اتبع التعليمات:

  1. انتقل إلى استضافة الفيديو من أي مورد مناسب (الكمبيوتر اللوحي ، الهاتف الذكي ، الكمبيوتر).
  2. أدخل كلمة المرور وكلمة المرور لإدخال حسابك الشخصي.
  3. انقر على أيقونة المستخدم في الزاوية اليمنى العليا.
  4. سيتم فتح نافذة صغيرة تحتاج فيها إلى النقر مرة واحدة على اسم ملف التعريف لتنشيطها.
  5. ثم انقر مرة أخرى على الأيقونة ، وبعد الأيقونة في شكل ترس مقابل التشكيل الجانبي.
  6. من القائمة على الجانب الأيسر من الشاشة ، انتقل إلى علامة التبويب "الحساب".
  7. سيتم فتح علامة تبويب مع بيانات المستخدم. بالقرب من اسم المستخدم هو الرابط الأزرق "التغيير إلى Google +". استمر في ذلك.
  8. سيتم فتح صفحة يمكن للمستخدم من خلالها إدخال الأسماء الأولى والأخيرة الجديدة.
  9. حتى تسري التغييرات ، يجب النقر فوق "حفظ".
  10. بعد ذلك ، تنبثق نافذة على موقع YouTube تطالب بتأكيد تغيير المعلومات. انقر فوق "التغييرناسم مستعار.
  11. بمجرد أن يؤكد المستخدم تغيير المعلومات ، سوف تتغير البيانات.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تغيير الاسم واللقب بعدد محدود من المرات ، على عكس اللقب. تتيح لك الخدمة القيام بذلك أكثر من 3 مرات في 3 أشهر.

ماذا تفعل إذا تم تجاوز الحد

إذا تجاوز المستخدم الحد المسموح به لتغيير اسم القناة أو اسمها ، فمن المستحسن الانتظار ثلاثة أشهر. سيستأنف هذا عدد المحاولات في هذا الإجراء. إذا تم ارتكاب خطأ جسيم في الاسم ويجب تصحيحه على الفور ، ثممطلوب للاتصال بخدمة الدعم. هذا يمكن أن يساعد في حل المشكلة.

هناك أيضًا طرق جذرية ، مثل حذف مدونة وإنشاء مدونة جديدة تحمل الاسم الذي تحتاجه. في هذه الحالة ، تحتاج إلى تنزيل الفيديو وإعادة تحميله مرة أخرى. تجدر الإشارة إلى أن عدد المشاهدات قد تم تسويته. أيضًا ، إذا كان لدى المستخدم حساب Google + مرفق ، فانتقل إلى إعداداته ، ثم حدد الاسم المستعار الذي يجب عرضه في الخدمات الأخرى ذات الصلة.

تغيير الاسم من خلال الكمبيوتر

لتغيير اسم القناة على موقع youtube ، يلزمك اتباع بعض الخطوات البسيطة ، وهي:

  1. انقر على الصورة الرمزية (الشعار) لحسابك واختر "Creative Studio".
  2. بعد ذلك نحتاج إلى النقر على "القناة". ثم نختار وظيفة "خيارات متقدمة" ، حيث في العمود "معلومات الحساب" يجب أن تضغط على العنصر "تغيير".
  3. سترى نافذة تحذرك من أنك بحاجة إلى تغيير الاسم في حسابك على Google+. نحن نوافق تمامًا على هذه النقطة والدخول في شبكة Google الاجتماعية ، حيث يتعين علينا بالفعل تغيير الاسم.

ولكن بالطبع ، قد تنشأ مشكلة صغيرة هنا. الحقيقة هي أنه عندما تنشئ مشروعك الأول ، يجب أن يتكون دائمًا من كلمتين ، هما الاسم واللقب. هذا يعني ، بغض النظر عن الطريقة التي تقول بها ، لديك كلمتين ، لا أكثر ولا أقل. سوف يسأل الكثيرون ، كما يقولون ، كيف يتم استدعاء مستخدمي YouTube الآخرين في كلمة واحدة؟ ساوضح الان

اتضح أنه من أجل جعل اسم العلامة التجارية بدلاً من الاسم واللقب ، تحتاج إلى إنشاء قناة جديدة على نفس الحساب. عندها فقط يمكنك أن تطلق على نفسك ما تريد ، وليس بالضرورة بكلمتين.

تغيير عنوان القناة

لكن الكثيرين لا يشعرون بالارتباك من خلال الاسم ، ولكن من خلال العنوان ، أي عرض عنوان URL. بشكل افتراضي ، سوف تظهر رطانة غير مفهومة في شريط العناوين ، ولكن يمكن أن يتأثر هذا أيضًا بجعل العنوان أكثر جاذبية ويمكن التعرف عليه.

للقيام بذلك ، سوف تحتاج إلى النقر على الشعار مرة أخرى ، ثم حدد "الإعدادات".

والآن يبقى فقط تحديد قسم "معلومات عامة" والنقر على زر "خيارات متقدمة" أسفل الصورة الرمزية مباشرة. هناك سترى عنصرًا حول اختيار عنوان URL الخاص بك. تحتاج إلى النقر فوق رابط "هنا" ، وبعد ذلك يمكنك بالفعل تغيير اسم قناتك ، أو بالأحرى عنوانها على YouTube.

لسوء الحظ ، في عام 2017 ، تغيرت القواعد ، والآن في YouTube ، لا يمكنك إنشاء عنوان url أصلي. كل شيء صارم. الآن قم بتغييره استنادًا إلى الاسم ، أو قم بإضافة لاحقة إلى اسم موجود. وإذا كان لديك قناة افتراضية ، فلا توجد خيارات على الإطلاق ، حيث لا يمكنك استخدام البديل إلا عن طريق تعيين اسمك. لسوء الحظ ، فإن Dmitry Kostin مشغول بالفعل بشرير من نوع ما ، لذلك كل ما يمكنني فعله هو إضافة بعض اللواحق إليه.

لكن في بعض الأحيان ، عند الانتقال إلى القائمة الصحيحة ، لن تجد عنصر تغيير عنوان URL. هذا يعني أنك لا تتناسب مع الحد الأدنى من المتطلبات:

  • يجب أن يكون لديك 100 مشترك على الأقل
  • يجب أن يكون عمر مشروعك الذي تم إنشاؤه 30 يومًا على الأقل
  • يجب عليك استخدام رمز (الصورة أو الصورة الرمزية)
  • يجب أن تكون الصفحة مؤطرة.

بمجرد تلبية جميع هذه المتطلبات ، عد مرة أخرى مع وضع رأسك بفخر وتغيير ما تريد. لذا ابحث عن المشتركين ، ضع شعارًا وانتظر تاريخ الاستحقاق. إذا كان الأمر غير محتمل ، فيمكنك استخدام الخدمات لتجنيد المشتركين. لكن شخصيا ، أنا لا أوصي بهذا. هذا يمكن أن يؤثر بشكل سيء ويترك بصماته.

الشيء الوحيد الذي أود أن أقدم لكم النصيحة. إذا لم يكن لديك أي مشتركين وجهات نظر تقريبًا ، فمن الأفضل إنشاء قناة جديدة وعدم القلق. أنا أقول لك ، البواسير ستكون أقل ولن تفقد أي شيء.

كيفية تغيير الاسم باستخدام الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي؟

إذا كنت تدير كل شيء مباشرةً من الهاتف ، فسيختلف كل شيء هنا قليلاً ، لأنه لا يوجد استوديو إبداعي على هذا النحو. لكن لا تنزعج. لا شيء معقد هنا.

انتقل إلى تطبيق Youtube للهاتف المحمول وانتقل إلى الصفحة الرئيسية. للقيام بذلك ، تحتاج إلى تحديد الصورة الرمزية للحساب في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة ، ثم حدد "قناتي".

الآن انقر على أيقونة الترس ، في مقابل الاسم ، وفي مقابل الاسم ، انقر على أيقونة القلم الرصاص ، والتي ترمز إلى تغيير الاسم. حسنًا ، قم فقط بتغيير الاسم أو اللقب أو العلامة التجارية ، وبعد ذلك يمكنك التقديم والتمتع بها. فقط تذكر أنه يمكنك إعادة تسمية القناة 3 مرات فقط في 90 يومًا ، لذلك لا تحتاج إلى استكمالها بكل حرف ، لكن عدد المحاولات محدود.

كما ترون ، لا يوجد شيء صعب في هذا الشأن. كل شيء بسيط جدا. الشيء الرئيسي هو احتواء المتطلبات وعدم الخلط بين القناة الافتراضية والآخرين.

حسنا ، في هذا أنا أختتم مقالي. آمل أنها كانت مفيدة لك. وإذا كان الأمر كذلك ، فدعمني من خلال الاشتراك في الشبكات الاجتماعية والمدونة نفسها. حسنا ، على أي حال ، أنا أنتظرك مرة أخرى. حظا سعيدا ، وداعا!

تعليمات للكمبيوتر

  1. نفتح الموقع الرسمي لاستضافة الفيديو وتسجيل الدخول ، انتقل إلى ملفك الشخصي.
  2. في الزاوية العليا ، على اليمين ، تجد صورة رمزية ، تحتاج إلى الضغط عليها. سترى القائمة التي تحتاج إلى النقر فوق "الإعدادات".
  3. انقر فوق الزر "تغيير إلى Google" ، كما هو موضح في الصورة:
  4. أنت الآن بحاجة إلى التوصل إلى اسم جديد ، أدخله واختر "موافق".

لن يستغرق الإجراء بأكمله أكثر من 1-2 دقائق. بعد ذلك ، تحقق من عرض الاسم الذي تم إدخاله في قسم "معلومات عني".

كيفية تغيير اسم القناة على يوتيوب من الهاتف

يمكن القيام بذلك من خلال الأجهزة التي تعمل على Android ، وكذلك على iOS. آلية العمل هي نفسها تقريبا ، حتى أسهل. افتح تطبيق استضافة الفيديو الرسمي وقم بما يلي:

  1. نذهب إلى حسابك.
  2. حدد الصورة الرمزية للقناة التي تريد إعادة تسميتها.
  3. انقر على أيقونة الترس ، مما يعني الإعدادات.
  4. الآن انقر فوق "تغيير".
  5. أدخل الاسم الجديد وانقر فوق موافق.

كما ترى ، فإن القيام بذلك أكثر من مجرد أمر بسيط ، حتى المستخدم المبتدئ سيتعامل مع المهمة.

لماذا من المهم اختيار الاسم الصحيح

لذلك نظرنا في كيفية تغيير اسم القناة على YouTube. الآن دعونا نتحدث عن سبب هذا الأمر.
كما يقول المثل ، كما يمكنك استدعاء سفينة - لذلك سوف تبحر. تنطبق هذه القاعدة أيضًا على قنوات Youtube. الاسم هو أولاً وقبل كل شيء ملفت للنظر للمستخدمين. عند رؤيته ، يتخذ المستخدم قرارًا بالمضي قدمًا أو التمرير. مكافأة لطيفة أخرى: ستعمل القناة التي تحمل "لقب" جيدًا على الترويج لنفسها بشكل مستقل. في كل مرة ، عند إدخال عبارة رئيسية في سطر البحث ، سيتم عرضها في نتائج البحث.

ما يجب أن يكون الاسم

لقد درسنا كيف يمكنك تغيير اسم قناة Youtube ، ولكن سؤالًا آخر: ما الذي يجب تغييره من أجله. لا توجد إجابة شاملة ، ولكن هناك العديد من التوصيات القيمة:

  1. أصالة. إذا كنت تريد أن تُسمع ، فأنت بحاجة إلى التوصل إلى اسم مبدع يبرز من الجماهير.
  2. الفهم. هناك حاجة إلى اتصال واضح بمجال النشاط والموضوعات وخصائص المورد.
  3. لا تنسى. هذا الشرط يمكن اعادة صياغتها كما خفة. يجب أن يتذكر المستخدم الكلمة حتى يمكن إدخالها لاحقًا في شريط البحث.
  4. لا الانتحال. بطبيعة الحال ، يعد انتهاك حقوق الطبع والنشر أمرًا غير مقبول ويترتب عليه عواقب سلبية. أيضًا ، لا تبحث عن خيارات متشابهة في الصوت أو تهجئة إلى مدونات الفيديو الناجحة الحالية.

كيفية الخروج

لذلك ، تحتاج أولا إلى العصف الذهني. رمي أكبر عدد ممكن من الكلمات والعبارات. لا تضع نفسك إطارًا رقميًا ، اكتب 100 ، 200 ، 300 نقطة. После этого по очереди оцените каждую строчку на факт соответствия критериям, перечисленным выше. Попросите помощи друзей, коллег или своих клиентов, если таковые имеются.

Вот несколько идей:

  1. Ваш бренд. Если у вас есть собственная компания и вы создаете блог в целях ее продвижения и рекламы, оптимальное решение — назвать его так же. وكلما تومض العلامة التجارية على الإنترنت ، ينجذب المستهلكون الجدد إلى الأعمال التجارية.
  2. مدونة الفيديو الشخصية. إذا كنت تعمل على قناتك الخاصة ، فمن الجيد أن نسميها اسمك الأول واسم العائلة / الاسم المستعار الذي أنشأته / اللقب. مزيج جيد آخر: اسم العائلة + "قناة". إذا كان شخصك سيشغل المكان المركزي في المحتوى ، فمعرفتك والسفر والفصول الرئيسية وما إلى ذلك - اختر هذا الخيار.
  3. انعكاس الموضوع / مجال النشاط. هنا ، يجب عليك أولاً وضع استراتيجية تطوير وخطة محتوى ومواضيع رئيسية بوضوح. الأمثلة الجيدة هي الموضة والأناقة ، الصيد وصيد الأسماك ، My Home ، وهلم جرا.
  4. الجمع بين العناصر المدرجة. بالجمع بين ما سبق ، يمكنك إنشاء قنوات تكون مفهومة على الفور للمستخدمين. على سبيل المثال ، "Cooking with Inna Gvozdikova" أو "Beautiful Nails by Elena Kogteva".
  5. بمساعدة متخصص. إذا لم يكن هناك خيال أو وقت للاختيار ، فكلل الأمر إلى محترفي مجال عملك. يمكن لصاحب العمل المستقل أو وكالة إعلانات التعامل مع المهمة ، وتكون خدمات الثانية مكلفة إلى حد ما.

العبارة الرئيسية في العنوان

كيفية العثور على مفتاح لإدخاله في الاسم؟

  1. اكتب 10-20 موضوعًا يمكنك من خلالها إنشاء محتوى.
  2. كيف يمكن لجمهورك المستهدف البحث عنك من خلال محركات البحث؟ خيارات الرسم.
  3. تحقق مع Yandex.Wordstat من مدى ملاءمة المواضيع المختارة ذات الصلة ، أو بالأحرى ، أي منها هو الأكثر إثارة للاهتمام للمستخدمين.

نظرنا في كيفية إعادة تسمية قناة على YouTube وكيفية التوصل إلى اسم جديد لها. تصرف وتصبح ناجحة!

شاهد الفيديو: كيفية تغيير اسم قناة اليوتيوب وغيرت اسم قناتي - change youtube channel name (ديسمبر 2019).